الجامعة اللبنانية تنظم حفل تكريم الطلاب المتفوقين في فصل الخريف
اااااااا


 نظمت الجامعة اللبنانية الدولية اليوم الخميس احتفالا لتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين في فصل الخريف للعام الدراسي 2019-2020 تخللته عدد من الفقرات الفنية والخطابية.

 

وخلال الحفل أشار رئيس الجامعة الدكتور رضا هزيمة في كلمته إلى أن الهدف من هذا التكريم هو خلق التنافس الإيجابي بين الطلاب واطلاق ملاكاتهم الإبداعية. منوهاً إلى أن تكريم الطلاب المتفوقين في الجامعة سيكون خلال الثلاثة الفصول الدراسية من كل عام حرصاً من الجامعة بأن تكون مخرجات التعليم مخرجات نوعية وهادفة تخدم المجتمع اليمني وبما يحقق أحد الأهدف التي أنشئت من أجلها الجامعة في اليمن وذلك بهدف خدمة التنمية في هذا البلد العزيز.

 

وتحدث رئيس الجامعة عن الميزة التي تتميز بها الجامعة اللبنانية الدولية عن بقية الجامعات والتي تتمثل بنظامها المتكامل في الجوانب الأكاديمية والإدارية.

 

وأكد الدكتور رضا هزيمة بأن الجامعة أنتهجت طرق وأساليب تعليمية حديثة لا تجعل الطالب مقيد فقط بالكتب وما في الكتب وإنما بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل والمجتمع المحلي والدولي.

 

وأعتبر رئيس الجامعة أن أنشاء المركز الطلابي هو لخدمة الطالب في جميع الأنشطة ودعم أفكار الطلاب ومساعدتهم في بناء أفكارهم بدعم ومساندة رئاسة الجامعة.

 

من جانبة تحدث الدكتور محمد فايع مدير مركز الجودة عن التطوير والتحديث في المناهج الدراسية والدورات التي قدمها مركز الجودة لجميع موظفي الجامعة لما له من أهمية في التعامل مع طلاب الجامعة واستفادة الطلاب من خدمات مركز الجودة من حيث التطوير وبناء الطالب الناجح والكفؤ.

 

وأكد فايع أن مركز الجودة تم تشكيلية من أجل التحديث والتطوير في الجامعة وقدم عرضا مفصلا بمهام المركز وأهميته والنظام المتبع في المركز.

 

كما تحدث الدكتور أحمد تقي رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات بالجامعة عن أهمية النظام الموجود في الجامعة من حيث كيفية وطريقة التعليم والتعلم. وعن المكتبة الالكترونية التي تغطي جميع التخصصات محتواها ووسائط العلمية التعليمية التي تحويها من حيث الفيديوهات والصور والمقالات والبحوث العلمية.

 

حضر الحفل الأمين العام للجامعة وعمداء الكليات وعدد من الكادر الأكاديمي والإداري وأعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم وطلاب وطالبات الجامعة وعدد من أولياء الأمور.


في الخميس 19 ديسمبر-كانون الأول 2019 09:01:51 م

تجد هذا المقال في حزب البعث العربي الإشتراكي-قطراليمن
http://www.albaath-as-party.org
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.albaath-as-party.org/articles.php?id=10711